
أطفال - وكالات - أخبرت دراسة حديثة عن حقيقة هامة وهي أن نقص
«فيتامين د» يؤدي لزيادة مخاطر الاصابة بمرض السكري من النوع
الثاني. ويكون هذا النقص أكثر وضوحاً لدى الأشخاص البدناء، ما
يمكن أن يكون هذا أحد أسباب إصابتهم بمرض السكري.
ويشير مؤلف أحد الدراسات المتخصصة حول نقص فيتامين دي وارتباطه بنرض السكري ، والطبيب في المركز الطبي لجامعة تكساس ساوث ويسترن في دالاس ميكا






















